القائمة الرئيسية

الصفحات

سر الكلوروسبيرولينا من UNICITY الامريكية

 

هل سمعت من قبل عن السبيرولينا, هل كنت تعلم ان السبيرولينا مكونة بشكل كبير من البروتين وكثير من الاحماض الامينية الأساسية، وعادة ما يوصى بها بسبب محتواها العالي من عنصر  الحديد الطبيعي، وهي آمنة تماما حيث أنها تعد واحدة من أكثر مصادر المغذيات فعالية.


يلا معانا ...


الكلوروسبيرولينا  UNICITY الامريكية


ما هي اهم خصاص الكلوروسبيرولينا من UNICITY الامريكية


1- كل  ملعقة واحدة ( 7 غرامات ) من مسحوق سبيرولينا المجفف تحتوي على أربعة جرامات من البروتين و  11 % من فيتامين B1 و 15 % من فيتامين B2 بالاضافة الى  4 % من فيتامين B3 و 21 % من النحاس، 11 % من الحديد، كما أنها تحتوي على كميات فعالة من المغنيسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز كل هذا يرافقه 20 سعرة حرارية فقط و 1.7 غرام من الكربوهيدرات القابلة للهضم.

2- سبيرولينا واحدة من أكثر المغذيات على هذا الكوكب حيث  ملعقة كبيرة من السبيرولينا تحتوي على كمية قليلة من الدهون حوالي 1 جرام بما في ذلك أحماض أوميغا 6 وأوميغا 3 الدهنية في نسبة 1.5 : 1 تقريبا، وتعتبر نوعية البروتين في سبيرولينا ممتازة ويمكن مقارنتها بالبيض، وتحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية التي نحتاجها.


أهم فوائد الكلوروسبيرولينا من UNICITY الامريكية


1- سبيرولينا تحتوي على نسبة عالية من المغذيات.

2- لديها خصائص قوية مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات.

3- خصائص مضادة للسرطان وخاصة ضد سرطان الفم 

4- تقلل من ضغط الدم.

5- سبيرولينا تحسن من أعراض التهاب الأنف التحسسي.

6- فعالية ضد فقر الدم.

7- تزيد وتحسن من قوة العضلات والقدرة على التحمل.

8- ضبط سكر الدم.

9- تخفض سبيرولينا من مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول الضار، وتحمي الكولسترول الضار من أن يصبح مؤكسد.


اهم النصائح عند استخدام كلوروسبيرولينا من UNICITY الامريكية 



السبيرولينا تعمل كمنقٍّ ومطهّرٍ للأمعاء و الكبد، الأمر الذي يزيد من مخاطر الإصابة بالغثيان والانتفاخات عندما يفرط الشخص في تناولها, وبناءًا على هذا توجه شركة UNICITY مستخدمين السبيرولينا ان تبدأ بتناول غرام واحد في اليوم لمدة 3 - 4 أيام، ثم غرامين، ثم ثلاثة، ثم أربعة وهكذا. وفي حالات التعب الشديد يُنصح بتناول جرعة من 3 - 6 غرامات في اليوم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع