القائمة الرئيسية

الصفحات

القناع الغني بالمعادن Mineral Mask From Unicity

 

الاجواء الملوثة و الارهاق و يوم العمل الشاق الذي يرافقة التوتر و ضعف التغذية الصحية مع مشاكل التقدم في العمر التي من شأنها ان تأثر سلبا على نشاط الجسم و نضارة البشرة , كلها عوامل تدعوك الى استخدام القناع  الغني بالمعادن Mineral Mask From Unicity

البشرة النظرة تحتاج الى تغذية صحيحة


يلا معانا ...


لماذا انت تحتاج الى قناع المعادن من unicity الامريكية 


يعد قناع الوجه طريقة صحية لتغيير روتين العناية بالبشرة. عندما يتعلق الأمر بالأمور الكمالية الصغيرة في الحياة فيجب ان تعتبر قناع الوجه الغني بالمعادن من الاساسيات.

الشعور بالرضا عندما تقدم لجمالك و نضارتك ما تحتاجه حيث يمكن أن يغير استخدام قناع الوجه روتين العناية بالبشرة، من ترطيب البقع القاسية إلى مناطق الجبين والأنف والذقن و الصدر حيث يعتبر أفضل شيء يمكن أن تحصل عليه من استخدام قناع المعادن من Unicity هو أنك لن تكون مضطر للانتظار طويلاً للحصول على النتائج.


ما هي النصيحة الافضل في استخدام قناع المعادن من Unicity


القناع  الغني بالمعادن (Mineral Mask From Unicity) قناع الجلد الغني بالمغذيات يحتوي على أكثر من 30 من المعادن المنشطة بما في ذلك النحاس والفضة والكالسيوم و الكربون.

قناع معدني يمكن استخدامه على أي جزء من الجسم (الوجه، الرقبة، الصدر) ، يساعد على استخلاص الشوائب وتهدئة مع شد الجلد.

يمكن استخدامه لمساعدة وجهك في الحفاظ على مستويات الرطوبة المثلى ، والشعور بالنعومة والصفاء مع توهج طبيعي ، والشعور بالانتعاش والنعومة, باختصار سوف تحب الفرق الذي يصنعه القناع المعدني في بشرتك و ما يعكسه على نفسيتك.


ما هي فوائد القناع  الغني بالمعادن Mineral Mask From Unicity


• يساعد على توازن البشرة واستخراج الشوائب

• يعزز توهج الشباب

• يساعد على شد ملامح الوجه ، الرقبة و الصدر


كيف يتم استخدام  القناع  الغني بالمعادن Mineral Mask From Unicity


امزج محتويات كيس واحد الى 2 ملعقة صغيرة ( 10 مل) من الماء لعمل عجينة و يمكن اضافة كمية اضافية من الماء لتحقيق الاتساق المطلوب. قم بتطبيق الخليط على بشرة نظيفة وجافة  (الوجه ,الرقبة والصدر بحسب الرغبة)  ، مع تجنب  ملامسة مناطق العين والفم  حيث يمكن أيضا أن تقوم بتطبيق الخليط على الجسم بشكل عام واسترخي لمدة 15 دقيقة بينما يجف القناع بعد ذلك قم بإزالته بلطف بالماء الفاتر وقطعة قماش للوجه... و لاحظ الاختلاف الذي سينصع الانبهار بعينك بسبب سحر هذا الخليط من المعادن. 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع