القائمة الرئيسية

الصفحات

بروبيونيك المنتج الامريكي الاول Probionic From Unicity


هل سمعت سابقا عن البروبيونيك , اذا لم تكن قد سمعت عنها فسوف تفاجأ عندما تعلم انها انواع بكتيرية حية تقوم باضافتها الى وجبتك او تناولها بصورة مباشرة لتبدأ عملها و لكن ليس لتسبب لك المرض و لكن لتسهل و تزيد من نشاط عمل جهازك الهضي و تخفف من الالام الامعاء و انتفاخات القولون و تهيجه و لتعلم ان هناك شركة امريكية تعتبر الرائدة في هذا المجال و هي شركة  Unicity الامريكية للمكملات الغذائية الطبيعية.


يلا معانا ...

الحل السحري لامراض القولون

من اهم فوائد البروبيونيك هو الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي



تكمن اهمية البروبيونيك من UNICITY في تحقيق موازنة البكتيريا المفيدة والضارة الموجودة في الجهاز الهضمي بشكل متعايش، حيث يؤدي وجود عدم توازن بينهما إلى حدوث مشاكل الجهاز الهضمي, وقد يحدث عدم التوازن نتيجة الإصابة بمرض ما أو تناول أدوية معينة أو حتى اتباع نظام غذائي غير صحي.

قد يؤدي استخدام البروبيونيك إلى العلاج والوقاية من حدوث بعض المشاكل في الجهاز الهضمي، مثل الإسهال والإمساك، الذي يحدث نتيجة مشاكل في عملية الهضم بسبب عدم توازن البكتيريا المفيدة والضارة في الجسم، إضافة إلى دورها المقترح في التخفيف من أعراض القولون العصبي، و التهاب الامعاء.


من اهم فوائد البروبيونيك منع وعلاج الإصابة بالإسهال 



للبروبيونيك من UNICITY دور في مكافحة الإصابة بالاسهال الناتج عن اصابة بكتيرية ويساهم في التخفيف من حدتها والأعراض الناتجة عنها.

إضافة إلى دور البروبيونيك في الوقاية والتخفيف من الإسهال الناتج عن تناول بعض أنواع المضادات الحيوية، والتي تؤثر بشكل سلبي على توازن البكتيريا المفيدة في الجهاز الهضمي، حيث اكدت الدراسات ان تناول بروبيونيك يساهم في خفض خطر الإصابة بالإسهال بنسبة تصل إلى 51%.


من اهم فوائد بروبيونيك UNICITY  الحفاظ على صحة القلب



تشير الدراسات إلى دور البروبيونيك المحتمل في تعزيز صحة القلب من خلال خفض مستويات الكوليسترول الضارة وضغط الدم المرتفع, البروبيونيك من شأنه أن يؤثر على مستويات الكوليسترول الضار من خلال تحطيم الكوليستيرول في الأمعاء واستخدامه كغذاء، إضافة إلى دوره في خفض ضغط الدم المرتبع في حال تم تناوله بشكل منتظم.


فوائد  اخرى للبروبيونيك من UNICITY 


1- له دور كبير في العلاج والتخفيف من حدة بعض أنواع الحساسية.

2- تعزيز و دعم صحة الجهاز المناعي.

3- المساعدة على فقدان الوزن والتخفيف من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

4- التقليل من  أعراض الإصابة بالالتهابات المعوية.

5- الحماية من الإصابة بالاكتئاب والقلق من خلال الراحة التي يصلها مستخدم البروبيونيك بعد معاناة مع مشكل الامعاء و القولون و التخوف من تناول وجبات معينة.

6- تعزيز و دعم صحة الجلد و وقايته من الإصابة بالأمراض.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع