القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات ماجي فرح لمواليد برج السرطان 2021

 

مواليد برج السرطان هم الذين ولدوا في الفترة بين  22 حزيران / يونيو و حتى 21 تموز / يوليو.


ماذا توقع الفلك لمواليد برج السرطان في خلال 2021 ؟


يلا معانا ...


توقعات برج السرطان

توقعات ماجي فرح لمواليد برج السرطان في 2021


 عام غير عادي لمولود برج السرطان فهو عام فارق في حياته بشكل كامل، حيث يقف على مفترق طرق و يحدد خياراته و ينطلق بثقة و بسلام.


عام 2021 لمولود برج السرطان هو عام النقاهه و الفرص الجديدة و التخلص من القيود و الازمات التي كانت تحيط به.


السرطان سيكون قويا فر 2021   سيواجه بكل قوة و ستفتح له الأبواب مع منتصف العام و تأتيه الفرص التي عليه إلتقاطها، و يجب عليه ترك الأقدار تهب له ما لديها بكل إيجابية.


عام مليء بالتناقضات لمولود برج السرطان ، أحيانا تجتمع عليه الأخبار و الحظوظ السعيدة و في حين آخر تعاكسه الكواكب و تضعه في المجهول.


مفاجآت مفرحة بالانتظار لمولود برج السرطان على المستوى الشخصي و المهني و العائلي.


إذا كان الشهر الأول دقيلة و حرجا بالنسبة لمولود برج السرطان فإن شهر شباط / فبراير سيكون أسرع و ستحدث أمور  متسارعة  تغي  نظرته للحياة.


تتحسن الامور الماليه و تبدأ الارباح بالتدفق عليه حتى حزيران / يونيو و مز بعد ذلك تتوقف و يدخل في جو من الهدوء حتى شهر تشرين أول / اكتوبر فتعود الحظوظ مرة أخرى فيكون فصل الخريف عليه هدوءا و سلاما.


سيحقق لك الفلك أمرا مهما أو فرصة عمل تطمح لها تفجر من خلالها طاقتك المكبوتة و تحقق أحلامك المهنية التي تريد ، و تحقق أرباحا مادية ، و ستكون الأمور مفاجئة و تفوق توقعات مولود برج السرطان  و قد يكون له دور فر إنجاز عمل مهم.


يبتعد عن العلاقات العاطفية الفاشلة و يلتقي الحب الكبير و يتممه بالزواج ، و المتزوج لن يجد أفضل من زوجته لهذه الحياة.


يجب أز يكون مولود برج السرطان حذرا في الفترة بين أيلول / سيبتمبر و تشرين أول /أكتوبر فليس هناك داعي لأي مغامرة حتى تأتيك المفاجئ  الكبرى مع بداية تشرين ثاني / أكتوبر التي ستححق لك طموحاتك التي طالما حلمت بها.


قد يهتم مولود برج السرطان خلال 2021 برحيل أحد المقربين و يرافقه ولادة جديدة تدخل حياته.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع